قوة الفائدة المركبة

العام الماضي 8TOPUZ العملاء

حقق 21٪ عائد الاستثمار / السلطة الفلسطينية

شاهد أداء هذه السنوات

الاهتمام المركب هو شيء رائع وقوي ، حتى أنه تم وصفه من قبل ألبرت آينشتاين بأنه الأعجوبة الثامنة في العالم. الفائدة المركبة هي أفضل صديق المليونير وفي هذه المقالة سنناقش ثلاثة أسباب لماذا الفائدة المركبة قوية جدا. ولكن أولاً، ما هو بالضبط الفائدة المركبة؟

إنه مفهوم بسيط ينطوي على كسب عائد ليس فقط على مدخراتك الأصلية ولكن أيضًا على الفائدة المتراكمة التي كسبتها على استثمارك السابق لمدخراتك. وبعبارة أخرى ، انها الفائدة على الفائدة.

دعونا نناقش الأسباب الثلاثة التي تجعل الفائدة المركبة هي اثنين من أقوى الكلمات في عالم الاستثمار.

يمكن لأي شخص الاستفادة من الفائدة المركبة 

الفائدة المركبة لا تميز ولا يهمها إذا كنت أسود أو أبيض أو مسيحي أو مسلم أو امرأة أو رجل. الفائدة المركبة تعمل بنفس الطريقة للجميع، لأنها تعتمد على الوقت. كلما زاد الوقت الذي يقضيه في الادخار والاستثمار في السوق ، كلما اُجمعت أموالك. هذا هو السبب في أن مفتاح بناء الثروة من خلال الفائدة المركبة هو البدء في الشباب.

دعونا ننظر إلى مثال على ذلك:

لنفترض أن شخصين يختبران نفس عائد الاستثمار السنوي بنسبة 7٪ على أموالهما. الفرق الوحيد هو عندما يبدأون في الادخار والاستثمار:

ويستثمر الشخص 1 000 6 دولار سنويا اعتبارا من سن 28 عاما، ويواصل الاستثمار السنوي البالغ 000 6 دولار حتى سن 58 عاما. كان الشخص 1 سيستثمر 180,000 دولار على مدى 30 عامًا. وبالنظر إلى الفائدة المركبة، كان الشخص 1 سينتهي به الأمر إلى تراكم مبلغ 543.75 613 دولارا.

ويستثمر الشخص 2 000 6 دولار في السنة ابتداء من سن الثامنة عشرة، ويواصل الاستثمار السنوي البالغ 000 6 دولار حتى سن 58 عاما. كان الشخص 2 سيستثمر 240,000 دولار على مدى 40 عامًا. وبالنظر إلى الفائدة المركبة، كان الشخص 2 سينتهي به الأمر إلى تراكم مبلغ 062.40 320 1 دولارا.

واتبع كلاهما نفس الخطوات، ولكن لأن الشخص 2 بدأ قبل عشر سنوات زادت أمواله بأكثر من الضعف. الناس فقط الفائدة المركبة لصالح تلك التي تبدأ في وقت سابق.

الناس مع متوسط الدخل لا يزال يمكن أن تصبح مليونيرات

كثير من الناس يعتقدون أنهم بحاجة إلى الكثير من المال للاستثمار في الأسواق وأنك بحاجة إلى المال لكسب المال. والحقيقة هي أن معظم الناس يمكن أن تبدأ رحلة الاستثمار مع أقل مما يعتقدون أنهم بحاجة.

كما ذكرنا من قبل، الفائدة المركبة لديها القدرة على جعل لكم غنية جدا. إذا كان لنا أن نأخذ متوسط الدخل في الولايات المتحدة على سبيل المثال، وهو حوالي 50،000 دولار. إذا كان 25 عاما من العمر جعل 50،000 دولار في السنة أنها سوف تحتاج فقط إلى توفير واستثمار 10 ٪ من أجورهم كل عام ، وخلال 40 عاما أنها سوف تتراكم 1106848.43 دولار ، على افتراض أنها حققت نسبة 7 ٪ المحافظة العائد من سوق الأوراق المالية. وإذا زاد دخلهم أيضا على مر السنين، فإن نتائجهم يمكن أن تصبح أفضل أيضا.

وهذا هو السبب في أنه لا ينبغي التقليل من شأن قوة الفائدة المركبة. حتى مع متوسط الدخل ، يمكن أن تساعدك الفائدة المركبة حقًا في بناء ثروتك.

المال يعمل لك، بدلا ً من العمل من أجل المال

الفائدة المركبة سوف تفعل العمل الشاق بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بزيادة أموالك. الوقت يعمل بجد بالنسبة لك عند استخدام الفائدة المركبة وطالما أن الاستثمار هو دفع الفائدة لك، يمكنك النوم ليلا مع العلم أن المال ينمو دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. 

كلما طال الوقت، كلما حصلت على الثراء! سواء كنت ثريًا أو فقيرًا بالفعل ، يمكن للجميع الاستفادة من الفائدة المركبة للسماح للمال بالعمل لديهم ، بدلاً من الاضطرار إلى العمل مقابل المال.

فما هي الخيارات التي يمكنك استخدامها لزيادة أموالك مع الفائدة المركبة؟

حفظ الحسابات

تقدم معظم البنوك حسابات توفير تقدم فوائد، وعادة ما تدفع ما بين 1.5-2.5٪ سنويا. على الرغم من أن حسابات التوفير تسمح لك بالاستفادة من الفائدة المركبة ، فإن أسعار الفائدة عادة ما تكون متماشية مع التضخم ونتيجة لذلك لن تكون مفيدة بشكل خاص في بناء ثروتك.

الأسهم والأسهم

الأسهم والأسهم هي الأكثر شعبية بين الناس الذين يتطلعون إلى بناء ثرواتهم من خلال الفائدة المركبة. على مر السنين عادت سوق الأسهم تاريخيا بمعدل 10٪ سنويا، قبل التضخم. ومع ذلك، فإن أسواق الأوراق المالية كثيرا ما تتقلب، كما رأينا خلال هذا الوباء من الفيروس التاجي. يمكن أن تكون وسيلة استثمارية محفوفة بالمخاطر ، ولكنها بشكل عام خيار كبير لبناء ثروتك.

التداول الآلي

هذه الحلول، وهي وسيلة استثمارية جديدة نسبياً، تستخدم عادة الذكاء الاصطناعي والخوارزميات لأتمتة نشاط التداول. وهو يعمل من خلال الاستفادة من سوق تداول العملات الأجنبية الواسعة ويعمل فقط مع أزواج عملات محددة. عادة ما تنتج الشركات التي تقدم التداول الآلي عوائد تتراوح بين 24-48٪ في السنة. يمكن أن تقدم عوائد أعلى بكثير من سوق الأسهم وأنها تجعل واحدة من أفضل وسائل الاستثمار لمضاعفة أموالك.

هذه هي بعض الأسباب التي تجعل الفائدة المركبة قوية للغاية وكيف يمكنك الاستفادة منها لبناء ثروتك. من خلال الاستثمار المبكر وفهم الطرق التي يمكنك كسب الفائدة على نحو فعال، عليك أن تكون قادرا على مشاهدة الاستثمارات الخاصة بك تنمو.

اكتشف كيف تساعد 8TOPUZ العملاء على تحقيق نمو الثروة على المدى الطويل

The power of compound interest

The Power of Compound Interest:

Compound interest is a wonderful and powerful thing, it’s even been described by Albert Einstein as the eighth wonder of the world. Compound interest is a millionaire's best friend and in this article we’ll discuss three reasons why compound interest is so powerful. But first, what exactly is compound interest?


It’s a simple concept that involves earning a return not only on your original savings but also on the accumulated interest that you have earned on your past investment of your savings. In other words, it’s interest on interest.


Let's discuss the three reasons why compound interest are two of the most powerful words in the investing world.


Anyone can leverage compound interest 


Compound interest doesn’t discriminate and it doesn’t care if you are black, white, Christian, Muslim, woman or man.

 

Compound interest works the same for everyone, because it’s dependent on time. The more time spent saving and investing in the market, the more your money will compound. That’s why the key to building wealth through compound interest is to start young.


Let’s look at an example of this:


Let’s say two people experience the exact same 7% annual investment return on their funds. The only difference is when they start saving and investing:


Person 1 invests $6,000 annually from the age of 28 and continues the annual $6,000 investment until the age of 58. Person 1 would have invested $180,000 over 30 years. Factoring in compound interest, person 1 would have ended up accumulating $613,543.75.


Person 2 invests $6,000 per year beginning at age 18 and continues the annual $6,000 investment until the age of 58. Person 2 would have invested $240,000 over 40 years. Factoring in compound interest, person 2 would have ended up accumulating $1,320,062.40.


Both followed the same steps, but because person 2 started ten years earlier their funds more than doubled. The only people compound interest favours are those that start earlier.


People with average income can still become millionaires


Many people believe that they need lots of money to invest in markets and that you need money to make money. The truth is that most people can start their investing journey with less than they think they need.


Like we mentioned before, compounding interest has the power to make you very wealthy. If we were to take an average income in the United States for example, which is around $50,000. If a 25 year old was making $50,000 a year they would only need to save and invest 10% of their wage each year and in 40 years they would accumulate $1,106,848.43, assuming they achieved a conservative 7% return from the stock market. If their income also increased over the years their results could become even better as well.


This is why the power of compound interest should not be underestimated. Even with an average income, compound interest can really help you build your wealth.


Money works for you, rather than you working for money


Compound interest will do the hard work for you when it comes to growing your money. Time is working hard for you when using compound interest and as long as an investment is paying you interest, you can sleep at night knowing that you money is growing without you having to do anything. 


The longer time goes, the wealthier you get! Whether you already are wealthy or poor, everyone can leverage compound interest to allow money to work for them, rather than you having to work for money.


So what options can you use to grow your money with compound interest?


Saving Accounts


Most banks offer savings accounts which offer interest, they typically pay between 1.5-2.5% per year. Although savings accounts allow you to take advantage of compound interest, the interest rates are usually in line with inflation and as a result will not be particularly helpful in building your wealth.


Stocks and Shares


Stocks and shares are the most popular amongst people who are looking to build their wealth through compound interest. Over the years the stock market has historically returned an average of 10% annually, before inflation. However, stock markets often fluctuate, as we have seen during this coronavirus pandemic. They can be a risky investment vehicle, but are generally a great choice for building your wealth.


Automated Trading


A relatively new investment vehicle, these solutions typically use artificial intelligence and algorithms to automate trading activity. It works by utilizing the vast currency trading market and works only with specific currency pairs. Companies offering automated trading are typically producing returns of between 24-48% a year. They can offer significantly higher returns than the stock market and they make one of the best investment vehicles to compound your money.


These are some of the reasons why compound interest is so powerful and how you can leverage it to build your wealth. By investing early and understanding the ways you can effectively earn interest, you’ll be able to watch your investments grow.

Copyright Text and Footer Links