كيف يستخدم المخططون والمستثمرين الماليون الذكاء الاصطناعي خدمات الاستثمار الآلي؟

العام الماضي 8TOPUZ العملاء

حقق 21٪ عائد الاستثمار / السلطة الفلسطينية

شاهد أداء هذه السنوات

Algo Ai للتجارة روبو المستشارين

الذكاء الاصطناعي بسرعة في جميع الصناعات بفضل قدرته على معالجة البيانات. مجال واحد انها تساعد حقا هو التخطيط المالي والاستثمار بما في ذلك روبو المستشارين.

تعتبر Robo-Advisors منصات استثمار رقمية تقوم تلقائيًا بإنشاء وإدارة المحافظ الاستثمارية للمستثمرين ، مما يجعل الاستثمار أكثر سهولة ليس فقط من الناحية المالية ، ولكن أيضًا ماديًا. يزيل الحواجز التقليدية من الحاجة إلى الكثير من المال للاستثمار و / أو فهم السوق.

ومن المحتمل أن يبدأ المستثمرون في الاستثمار دون معرفة قليلة أو معدومة بالصناعة عند استخدام الذكاء الاصطناعي لخدمات الاستثمار الآلي.

الذكاء الاصطناعي يساعد المخططين الماليين

قد تعتقد أن مخططك المالي لديه كل شيء معا. انهم يعرفون السوق ويمكن اتخاذ أفضل القرارات لأموالك.

يمكنهم، معظم الوقت.

لكنهم بشر أيضاً إنهم يرتكبون أخطاء و/أو قرارات غير عقلانية. إنها الطبيعة البشرية عندما المستشارين الماليين استخدام مساعدة الذكاء الاصطناعي، لديك الاستفادة من القرارات القوية ليس فقط مستشارك ولكن نظام الآلي أيضا.

الذكاء الاصطناعي الساعات أنماط بدرجة أعلى بكثير مما يمكن للبشر. وهذا يضعك في أفضلية عندما يتعلق الأمر بالكفاءة الضريبية، وإعادة التوازن إلى المحفظة، واتخاذ قرارات استثمارية أخرى. الذكاء الاصطناعي يمكن أن توفر قرارات بسرعة البرق أكثر كفاءة وفعالية مما يمكن للإنسان.

الذكاء الاصطناعي يوفر نتائج متفوقة مع روبو المستشارين

الذكاء الاصطناعي هو السبب رقم واحد الذكاء الاصطناعي روبو المستشارين، مثل 8topuz تقلع بشكل جيد جدا. فإنه يأخذ العاطفة وحتى الجانب البشري من الاستثمار.

أنت تعتمد على البيانات وليس على رأي متحيز لشخص ما. في حين أن المخططين الماليين يجب أن يعملوا كتكهن (في معظم الحالات) مما يعني أنهم يجب أن يتخذوا قرارات في مصلحتك ، وليس مصلحتهم ، لا يزال هناك خطر.

عند استخدام الذكاء الاصطناعي لا توجد آراء متحيزة. يعتمد النظام على البيانات - البيانات التي تقوم بإدخالها بالإضافة إلى البيانات المستخرجة من السوق. وهو ينظر في الأنماط، ويقارنها بأهدافك العامة، وتحمل المخاطر، والجدول الزمني، ويخلق المحفظة المثالية.

الذكاء الاصطناعي يساعد الجميع على محور

السوق لا يتفاعل دائما كيف توقعنا. حتى الذكاء الاصطناعي لا يمكن التنبؤ بما ستفعله السوق بما لا يدع مجالاً للشك. يمكن أن تستخدم أنماط تاريخية لتحديد ما يمكن أن يحدث ولكن كما رأينا جميعا أي شيء يمكن أن يحدث في أي وقت.

عندما يحدث ذلك الذكاء الاصطناعي يساعد المخططين الماليين والمستشارين روبو محور بسرعة. عندما تستثمر نفسك، من الصعب إبقاء عواطفك خارج الصفقة. يمكن أن يسبب انهيار السوق الذعر المطلق ، مما يجعل الكثير من الناس اتخاذ قرارات غير منطقية.

الذكاء الاصطناعي يساعد على تجنب تلك القرارات غير المنطقية مع إعادة تخصيص محفظتك. في حين أن الحادث قد لا يشعر جيدة في الوقت الراهن، وذلك باستخدام البيانات المناسبة، الذكاء الاصطناعي يمكن تحديد ما يجب عليك القيام به بعد ذلك. يستخدم كل من المخططين الماليين والمستشارين من robo هذه الاستراتيجية للمساعدة في الحفاظ على المحافظ على المسار الصحيح.

الذكاء الاصطناعي الاستثمار يوفر الوقت للجميع

يستغرق الاستثمار الكثير من الوقت وفي كثير من الأحيان ليس الاستخدام الفعال لوقت أي شخص ، بما في ذلك المستشارين الماليين. كما أنها محاولة لتلاعب العديد من القبعات، وجدوا صعوبة في مواكبة كل عميل، وتوفير مستوى الاهتمام الذي يستحقونه.

الذكاء الاصطناعي يعفي المستشارين الماليين من المهام التي يمكن أن تكون آلية. ويشمل ذلك الرصد بل وحتى بعض المهام الإدارية. عندما يستخدم المخططون الماليون فوائد الذكاء الاصطناعي لإعادة التوازن التلقائي ، لا يتعين عليهم قضاء وقتهم في مراقبة كل محفظة على مدار الساعة لتجنب التحولات الرئيسية.

الذكاء الاصطناعي يعطي المستشارين الماليين والمستشارين روبو 'رؤساء' اللازمة عندما يكون هناك شيء كبير على وشك أن يحدث. يمكن أن ننظر في الأنماط والبيانات التاريخية وندرك عندما يحتاج شيء إلى التغيير. التكيف مع تغيرات السوق يحدث أسرع بكثير مع الذكاء الاصطناعي لأنها فكرة مُقَدّأة بدلاً من أن تكون فكرة لاحقة.

كل هذا يتلخص في إنقاذ المخططين الماليين والمستثمرين الوقت والوقت هو المال. عندما يقضي أي شخص الوقت في تحليل واتخاذ القرارات ، فهي تكلفة فرصة لاستخدامات أخرى من وقته وأمواله.

إجابات أسرع

ولعل إحدى أكبر الفوائد للمستثمرين الأفراد هي القدرة على الحصول على إجابات فورية عند استخدام الذكاء الاصطناعي.

أيام انتظار مكالمة هاتفية من مستشار هي وراءك. الذكاء الاصطناعي يجعل من الممكن الحصول على إجابات صحيحة كما يحدث شيء ما. إذا كان لديك أسئلة روتينية أو لديك مشاكل في المهام الروتينية، يمكنك الحصول على إجابات على الفور. حتى أن شركات مثل Comarch قد ذهبت إلى حد إطلاق الذكاء الاصطناعي مساعدين استثماريين في السيارة للمساعدة في إبقاء العملاء على علم بأداء محفظتهم والسماح لهم اتخاذ قرارات استثمارية مهمة أثناء التنقل.

يمكن للمستثمرين حتى الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لإجراء المعاملات دون التحدث إلى أي شخص. الأمر 'بيع سهم XYZ' أو 'سعر سهم XYZ' يمكن أن تعطيك إجابات فورية وتساعدك على اتخاذ قرارات أسرع.

مساعدة في التخطيط المالي

وأخيراً، يمكن الذكاء الاصطناعي أن يساعد الأفراد وحتى المخططين الماليين في التخطيط المالي الطويل الأجل. إن التطلع إلى المستقبل من 10 إلى 30 عاماً قد يبدو من المستحيل التنبؤ به. كيف تعرف ما ستحتاجه وأين ستكون في ذلك الوقت؟

الذكاء الاصطناعي يساعد باستخدام بيانات الجهات الأخرى والنقوش التاريخية لمعرفة أين يجب حفظ وما يجب عليك القيام به. كل ما عليك القيام به هو إدخال أهدافك الحالية ، والجداول الزمنية ، وتحمل المخاطر ، وأنها تفعل بقية.

انها مثل وجود الكرة الكريستال أمامك أقول لك ما تحتاج إلى حفظ و / أو القيام به من أجل الحصول على $X لشراء منزل ، ودفع تكاليف الكلية ، أو التقاعد. فإنه يأخذ قهر من اتخاذ القرارات التي تؤثر على حياتك حتى الآن في المستقبل أنه لا يمكنك معرفة ما قد يحدث.

الذكاء الاصطناعي يمكن أن تساعدك أيضا في تحديد كيفية القرارات التي تتخذها الآن سوف تؤثر عليك على الطريق. إذا قررت فجأة إجراء عملية شراء كبيرة أو إجراء سحب كبير من حساب الاستثمار الخاص بك، كيف سيؤثر ذلك عليك على الطريق؟ هل سيغير الجدول الزمني الخاص بك، أو خطك السفلي، أو حتى يدمر أهدافك المقصودة؟

استخدام الذكاء الاصطناعي الاستثمار لصالحك

إن الذكاء الاصطناعي له تأثير كبير على كل صناعة تقريباً، بما في ذلك مجال إدارة الاستثمار. مع مرور الوقت، يمكننا أن نتوقع أن نرى المزيد من الناس يتبنون أدوات الاستثمار الآلي.

إذا كنت قد بدأت للتو في الاستثمار أو حتى إذا كنت تستثمر لسنوات عديدة، الذكاء الاصطناعي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات أكثر استنارة وقيمة. قد يوفر لك الوقت والمال، وتساعدك على كسب المزيد من المال مما كنت تعتقد ممكن.

الذكاء الاصطناعي يساعد على تحرير وقتك و ذلك من مخططك المالي. إنها الطريقة التي يمكنك من استخدام أدوات الاستثمار الآلي مثل 8topuz وحفنة أخرى في السوق اليوم. سواء كنت من النوع الذي يحتاج إلى التفاعل البشري أو يمكنك التعامل مع العمل مع جهاز كمبيوتر، استخدم الذكاء الاصطناعي لصالحك لدفع استثماراتك إلى الأمام. 

8TOPUZ هم الرواد من الاستثمار الآلي القائم على الذكاء الاصطناعي

اكتشف كيف تساعد 8TOPUZ العملاء على تحقيق نمو الثروة على المدى الطويل

How are Financial Planners and Investors using AI Automated Investing Services?

LAST YEAR 8TOPUZ CLIENTS

ACHIEVED 21% ROI/PA

SEE THIS YEARS PERFORMANCE

How are Financial Planners and Investors using AI Automated Investing Services

AI is quickly gaining speed in all industries thanks to its ability to process data. One area it’s really helping is financial planning and investing including robo-advisors.

Robo-advisors are digital investment platforms that automatically create and manage portfolios for investors, making investing more accessible not only financially, but physically too. It removes the traditional barriers of needing a lot of money to invest and/or understanding the market.

Potentially, investors could start investing with little to no knowledge of the industry when using AI for automated investing services.

AI Helps Financial Planners

You may think your financial planner has it all together. They know the market and can make the best decisions for your money.

They can, most of the time.

But, they are human too. They make mistakes and/or irrational decisions. It’s human nature. When financial advisors use the assistance of AI, you have the benefit of the powerful decisions of not only your advisor but an automated system too.

AI watches patterns at a much higher degree than humans can. This puts you at an advantage when it comes to tax efficiency, portfolio rebalancing, and making other investment decisions. AI can provide lightning-fast decisions more efficiently and effectively than a human could.

AI Provides Superior Results with Robo-Advisors

AI is the number one reason AI robo-advisors, like 8topuz are taking off so well. It takes the emotion and even human aspect out of investing.

You rely on data not a biased opinion of an individual person. While financial planners must act as a fiduciary (in most cases) which means they must make decisions that are in your best interest, not theirs, there is still a risk.

When you use AI there are no biased opinions. The system relies on data – the data you input as well as data extracted from the market. It looks at patterns, compares them to your overall goals, risk tolerance, and timeline, and creates the perfect portfolio.

AI Helps Everyone Pivot

The market doesn’t always react how we predicted. Even AI can’t predict what the market will do beyond a reasonable doubt. It can use historical patterns to determine what might happen but as we have all seen ANYTHING can happen at any time.

When that happens AI helps financial planners and robo-advisors pivot quickly. When you invest yourself, it’s hard to keep your emotions out of the transaction. A market crash can cause sheer panic, which makes many people make irrational decisions.

AI helps avoid those irrational decisions while reallocating your portfolio. While the crash may not feel good at the moment, using appropriate data, AI can determine what you should do next. Both financial planners and robo-advisors use this strategy to help keep portfolios on track.

AI Investing Saves Everyone Time

Investing takes up a lot of time and oftentimes isn’t an efficient use of anyone’s time, including financial advisors. As they try to juggle many hats, they find it hard to keep up with each client, providing the level of attention they deserve.

AI relieves financial advisors of tasks that could otherwise be automated. This includes monitoring and even some administrative tasks. When financial planners utilize the benefits of AI for automatic rebalancing, they don’t have to spend their time monitoring each portfolio 24/7 to avoid major shifts.

AI gives financial advisors and robo-advisors the ‘heads up’ needed when something big is about to happen. It can look at patterns and historical data and realize when something needs to change. Adapting to the market’s changes happens much quicker with AI because it’s a forethought rather than an afterthought.

All of this boils down to saving financial planners and investors time and time is money. When anyone spends time analyzing and making decisions, it’s an opportunity cost for other uses of their time and money.

Faster Answers

Perhaps one of the largest benefits for individual investors is the ability for instant answers when using AI.

The days of waiting for a phone call back from an advisor are behind you. AI makes it possible to have answers right as something happens. If you have routine questions or have issues with routine tasks, you can get access to answers immediately. Companies like Comarch have even gone as far as launching AI powered in-car investment assistants to help keep clients informed on their portfolio performance and allow them to make important investment decisions while on the go.

Investors can even utilize AI to conduct transactions without talking to anyone. The command ‘sell XYZ stock’ or ‘price of XYZ stock’ can give you instant answers and help you make swifter decisions.

Help with Financial Planning

Finally, AI can help individuals and even financial planners with long-term financial planning. Looking ahead 10 – 30 years can seem impossible to predict. How do you know what you’ll need and where you’ll be in that time?

AI helps by using third-party data and historical patterns to see where you should save and what you should do. All you have to do is input your current goals, timelines, and risk tolerance and it does the rest.

It’s like having a crystal ball in front of you telling you what you need to save and/or do in order to have $X to buy a house, pay for college, or retire. It takes the overwhelm out of making decisions that affect your life so far in the future that you can’t possibly know what might happen.

AI can also help you determine how decisions you make now would affect you down the road. If you suddenly decide to make a large purchase or make a large withdrawal from your investment account, how will it affect you down the road? Will it change your timeline, your bottom line, or even ruin your intended goals?

Use AI Investing To Your Benefit

Artificial intelligence is having a major impact on nearly every industry, including the investment management space. As time goes on, we can expect to see more people adopting automated investing tools.

If you’re just starting to invest or even if you’ve been investing for many years, AI can help you make even more informed and valuable decisions. It may save you time, money, and help you make more money than you thought possible.

AI helps free up your time and that of your financial planner. It’s how you can use automated investing tools like 8topuz and the handful of others on the market today. Whether you’re the type that needs human interaction or you can handle working with a computer, use AI to your advantage to move your investments forward. 

8TOPUZ ARE THE PIONEERS OF AI-BASED AUTOMATED INVESTING

FIND OUT HOW 8TOPUZ HELP CLIENTS ACHIEVE LONG-TERM WEALTH GROWTH