ما هي إشارات التداول الذكاء الاصطناعي؟

العام الماضي 8TOPUZ العملاء

حقق 21٪ عائد الاستثمار / السلطة الفلسطينية

شاهد أداء هذه السنوات

تعلم إشارات التداول الذكاء الاصطناعي

إشارات التداول الذكاء الاصطناعي

بدأت إشارات التداول المستندة إلى الذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) تشهد المزيد والمزيد من الزخم بين تجار التجزئة والمؤسسات. ولكن ما هي بالضبط وكيف يمكن استخدامها؟

تقوم إشارة التداول بتفسير وتحليل البيانات لتحديد ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع ورقة أمان. يمكن أن تكون طريقة رائعة لتحسين الصفقات الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات عقلانية. تسمح إشارات التداول أيضًا للأشخاص بنسخ صفقات المتداولين الناجحين الآخرين.

ومع ذلك ، الآن ، بفضل إدخال الذكاء الاصطناعي ، أصبحت إشارات التداول أكثر فائدة. من خلال الذكاء الاصطناعي القدرة على تحليل كميات هائلة من البيانات ، يمكن أن تساعد في توفير إشارات التداول الدقيقة للأصول الفردية التي سيكون لها احتمال كبير للنجاح. يمكن لإشارات التداول الذكاء الاصطناعي الآن توفير سعر الدخول الصريح ووقف الخسارة وتحقيق الربح. وتتبع هذه الإشارات أيضًا قواعد إدارة المخاطر التي تجعلها مناسبة لمساعدة المتداولين على تحسين نسبة المخاطر/المكافآت الخاصة بهم.

ما الذي تستند عليه إشارات التداول الذكاء الاصطناعي؟

الذكاء الاصطناعي إشارات التداول عادة إعلام التاجر على شراء أو بيع، وسعر الدخول، وسعر وقف الخسارة والسعر المستهدف. تميل معظم إشارات التداول إلى التركيز على الفوركس، إلا أنها إشارات تداول أخرى لأسواق مثل الأسهم والسلع والمؤشرات.

يقوم كل الذكاء الاصطناعي مزود إشارة التداول بإشاراته على أجزاء مختلفة من البيانات ، ولكن هذه هي بعض أجزاء البيانات التي تستخدم عادة لإنشاء الإشارات:

حركة السعر

هذا هو المكان الذي سيقرأ فيه الذكاء الاصطناعي السوق وينفذ قرارات التداول على أساس تحركات الأسعار الأخيرة والفعلية.

تقييم العملة

يمكن الذكاء الاصطناعي تحليل مقاييس تعادل سعر الشراء (PPP) للعثور على عملات مقومة بأقل من قيمتها أو مبالغ فيها.

الأخبار / تحليل وسائل الإعلام الاجتماعية

يمكن الذكاء الاصطناعي تحليل البيانات في الوقت الحقيقي من مقدمي الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمدونات ومن ثم إنشاء إشارة تداول للمتداول استنادًا إلى هذه المعلومات.

التحليل الفني

من خلال استخدام البيانات التاريخية وتحليل الرسوم البيانية لمختلف الأدوات يمكن للذكاء الاصطناعي توفير المؤشرات التقنية والإشارات للتاجر.

كيف يمكنك استخدام إشارات التداول الذكاء الاصطناعي؟

هناك عوامل مختلفة يجب عليك مراعاتها قبل استخدام الذكاء الاصطناعي مزودي إشارات التداول. فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي تستحق النظر فيها:

تكلفة الإشارات

الإشارات عادة ما تكون قائمة على الاشتراك، ولكن التكاليف تختلف على نطاق واسع. بعض مقدمي الخدمات منخفضة التكلفة إلى حد ما والبعض الآخر يمكن أن تكون مكلفة للغاية، لذلك من المهم للتأكد من تحديد مزود إشارة التي تناسبها في حدود ميزانيتك.

توقيت الإشارات

تتطلب العديد من الإشارات تنفيذ الصفقات على الفور ، لذلك تحتاج إلى البقاء على القمة عندما يتم إرسال الإشارات والوصول إلى منصة التداول الخاصة بك عندما يتم إرسال الإشارات إليك. نظرًا للإشارات التي تحتاج إلى تنفيذها بسرعة ، تحتاج إلى التأكد من استخدام موفر إشارة يعمل في المنطقة الزمنية أو بالقرب منها.

طريقة التسليم

كل مزود إشارة لديه طرق مختلفة لتقديم الإشارات، والعديد من منصات استخدام مثل تيليجرام، الWhatsApp، SMS والبريد الإلكتروني. ستحتاج إلى التأكد من وصولك إلى هذه المنصات من أجل التأكد من تلقي الإشارات.

نوع الإشارات

تعتمد الإشارات التي تتلقاها على حجم حسابك ومدى توفرك. هناك أيضًا إشارات للمتداولين اليوميين والتجار المتأرجحين ، لذلك ستحتاج إلى اختيار أي واحد تفضله.

الموثوقية والسمعة

أخيرًا ، ستحتاج إلى التأكد من بذل العناية الواجبة والتأكد من أن مزود إشارة التداول الذكاء الاصطناعي موثوق به. من أجل القيام بذلك تحقق من استعراض مزود ومدى جيدة معدل فوزهم.

أين يمكنك العثور على إشارات التداول الذكاء الاصطناعي؟

هناك الآن العديد من الخيارات المتاحة للمتداولين الذين يرغبون في استخدام إشارات التداول الذكاء الاصطناعي ، ولكن اختيار حق واحد لك يمكن أن يكون صعبًا. إذا قمت بالتداول على أساس إشارة غير صحيحة يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. قبل تسليم المال من المهم التأكد من أنك تثق بمقدم الخدمة.

من أجل مساعدتك في تحديد مزود إشارة التداول الذكاء الاصطناعي مناسب لك ، قمنا بإدراج بعض الأمثلة على الشركات التي يمكنك استخدامها أدناه.

وايز إنتفيس

Wise Invest هو مزود إشارة تداول الذكاء الاصطناعي مقره في فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية. أسسها خبراء من هارفارد، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وأكسفورد، وهي توفر التعليم المالي الذكاء الاصطناعي إشارات تداول الفورك. يحلل الذكاء الاصطناعي ملايين من البيانات للعثور على أعلى احتمال للربح في المستقبل القريب لتداول الفورك. تتكون إشاراتهم من أزواج العملات، الاتجاه (الشراء أو البيع)، مبلغ للاستثمار، جني الأرباح ووقف الخسارة.

إذا كنت مشتركًا في هذا الموفر، فإنهم يرسلون تنبيهات في الوقت الفعلي عبر البريد الإلكتروني وتيليجرام. بمجرد تلقي الإشارات كل ما عليك القيام به هو نسخها ولصقها في حساب الوساطة.

الرسوم البيانية المنتشرة

المخططات الحيزية هي شركة مقرها في براغ، جمهورية التشيك. إشارات التداول الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم تجعل التنبؤات في الوقت الحقيقي. من خلال تنفيذ التعلم الآلي أيضا أنها قادرة على التقاط باستمرار وتعلم بيانات جديدة. لا تأخذ إشارات المخططات الموزعة في الاعتبار أيضًا الموسمية ، بل أيضًا أنواعًا أخرى من البيانات.

فهي لا توفر فقط إشارات التداول الذكاء الاصطناعي ، ولكنها توفر أيضًا أدوات لتحليل العقود الآجلة للسلع وفروق الأسعار. إذا كنت مشتركًا في هذا الموفر ، فإنهم يرسلون تنبيهات في الوقت الفعلي عبر تطبيقهم.

A-Quant

A-كوانت هي شركة مقرها في نيقوسيا، قبرص. أنها تنتج إشارات التداول لعدد من الأصول المختلفة. من خلال تحليل مصادر مختلفة من البيانات الأساسية، وبيانات السوق والأخبار أنهم قادرون على إنتاج إشارات التداول التي لديها احتمال كبير للنجاح.

إذا قمت بالاشتراك في هذا الموفر، فإنها ترسل تنبيهات في الوقت الحقيقي عبر التطبيق الخاص بهم.

8TOPUZ هم الرواد من الاستثمار الآلي القائم على الذكاء الاصطناعي

لماذا استخدام الذكاء الاصطناعي إشارات التداول؟

  1. أكبر ميزة لاستخدام إشارات التداول الذكاء الاصطناعي هي الوقت الذي يوفره. إن الاضطرار إلى تحليل السوق يدويًا وتحديد الاتجاهات والتعرف على الاتجاهات مهمة تستغرق وقتًا طويلاً جدًا، وباستخدام إشارات التداول الذكاء الاصطناعي فإنك توفر وقتًا ثمينًا.
  2. ليس من الضروري أن يكون لديك خبرة في التداول. من خلال اتباع إشارات التداول الذكاء الاصطناعي يمكنك أخذ الإشارات وإدخالها في حساب التداول الخاص بك ، مما يسمح للتداول بدون أيدي.
  3. الذكاء الاصطناعي أفضل بكثير في التنبؤ باتجاهات الأسعار. من خلال القدرة على تحليل البيانات البديلة واستخدام التعلم الآلي ، فإنه يمكن أن يولد إشارات تداول محسنة. يمكن الحصول على المعلومات من مجموعة واسعة من المصادر مثل الأخبار المالية ووسائل التواصل الاجتماعي والأخبار والمدونات والمعاملات.

لماذا لا تستخدم الذكاء الاصطناعي إشارات التداول؟

  1. إنهم لا يقومون بالصفقات نيابة عنك ، بل يبلغونك ببساطة بفرصة تداول محتملة في سوق معينة.
  2. فهي ليست مؤشرا دقيقا على كيفية التجارة. الجميع لديه مختلف المخاطر التحمل وأساليب التداول، وبالتالي ما يتم توفير إشارة لك قد لا تكون الأنسب لك ولتفضيلاتك. إنها دائماً مسؤوليتك للتأكد من تحليلك بشكل صحيح قبل اتخاذ أي قرارات تداول.
  3. يمكن أن تكون الأسواق غير متوقعة. في أي وقت، يمكن لحدث سواء كان سياسيًا أو اقتصاديًا أن يقلب السوق رأسًا على عقب تمامًا. إذا حدث هذا يمكن أن تصبح أي إشارات التداول غير ذات صلة. لذلك ، من المهم أن نتذكر أن أي إشارة يمكن أن تتحول إلى تنبؤ سيئ بسبب ظروف السوق.

ما هي البدائل الذكاء الاصطناعي إشارات التداول؟

جاهدف

Jaaims هو تطبيق تداول آلي قائم على أساس أسترالي. يتيح تطبيقهم للمستثمرين الاستفادة من الذكاء الاصطناعي للتداول نيابة عنهم. لديها حاليا أكثر من 1000 سهم من جميع أنحاء العالم التي يمكن للمستثمرين الاختيار من بينها. يمكن لبرنامج الذكاء الاصطناعي تحليل، والتنبؤ وإجراء الصفقات المحسوبة لك على أساس الأسهم التي تختارها للتداول.

الأفكار التجارية

التجارة أفكار البرمجيات تراقب كل التجارة في كل الأسهم في الأسواق، من خلال القيام بذلك يمكن أن يخطر عملائها عندما يعتقد أي فرص مربحة تنشأ. إذا كنت تريد مساعد التداول الخاص بك الذكاء الاصطناعي الخاص جداً التي يمكن تحليل كمية كبيرة من الأسهم، ثم الأفكار التجارية يمكن أن يكون الحل الأمثل لرغباتك التجارية الحديثة المتقدمة.

8topuz

8topuz يقدم فريدة الذكاء الاصطناعي القائمة على المخاطر التي تديرها البرمجيات التجارية التي تعمل من خلال الاستفادة من سوق تداول العملات الأجنبية واسعة وتعمل فقط مع أزواج العملات المحددة. 8topuz يسمح أساسا للمستثمرين للاستفادة من هذا النوع من النظام الذي لا يمكن إلا أن تقدم من قبل جيش كامل من مديري المخاطر عالية الجودة والتجار. إنتاج عائد استثمار مراجَع ثابت بنسبة 3-4% في الشهر، فهو واحد من أقوى الحلول الذكاء الاصطناعي المتاحة للسوق.

الأفكار النهائية حول إشارات التداول الذكاء الاصطناعي

ويمكن للتطورات التكنولوجية في الذكاء الاصطناعي أن تساعد المستثمرين والتجار إلى حد كبير في تعزيز عملية صنع القرار، وتحديد الاتجاهات، والتنبؤ بالنتائج. تساعد حلول مثل إشارات التداول الذكاء الاصطناعي على تعزيز تجربة التداول وتحقيق نتائج متفوقة. بفضل إدخال الذكاء الاصطناعي يمكن معالجة كمية هائلة من البيانات ، مما يجعل إشارات التداول الذكاء الاصطناعي بديلاً فائقًا لإشارات التداول التقليدية.

الذكاء الاصطناعي إشارات التداول بالتأكيد فوائدها ويمكن أن تكون أداة مفيدة جدا للتجار. ومع ذلك ، من المهم أيضًا تقييم ما إذا كانت الخيار الصحيح لك. تحتاج إلى التأكد من تقييم كل مزود إشارة بعناية وما إذا كانت موثوقة. من المهم أيضًا تقييم خيارات التداول البديلة الذكاء الاصطناعي ، مثل الخيارات من الشركات المذكورة أعلاه ، حيث يمكن أن تكون في نهاية المطاف بديلاً أفضل لك وقد تولد عوائد متفوقة.

اكتشف كيف تساعد 8TOPUZ العملاء على تحقيق نمو الثروة على المدى الطويل

Learn AI Trading Signals

AI Trading Signals

Artificial intelligence (AI)-based trading signals are starting to see more and more traction among retail and institutional traders. But what exactly are they and how can they be used?

A trading signal interprets and analyses data to determine whether you should buy or sell a security. They can be a great way to improve your trades and help you make rational decisions. Trading signals also allow people to copy the trades of other successful traders.

However, now, thanks to the introduction of AI, trading signals are becoming even more useful. By AI being able to analyse huge amounts of data, it can help provide the exact trading signals for individual assets that will have a high probability of success. The AI trading signals can now provide the explicit entry price, stop loss and take profit. These signals also follow risk management rules which make them suited to help traders optimise their risk/reward ratio.

What do AI Trading Signals base their data on?

AI trading signals typically inform a trader on buying or selling, an entry price, a stop loss price and target price. Most trading signals tend to be focused on forex, however they are other trading signals for markets such as stocks, commodities and indices.

Each AI trading signal provider base their signals on different pieces of data, however these are some of the pieces of data which are usually used to create the signals:

Price action

This is where AI will read the market and implement trading decisions based on the recent and actual price movements.

Currency valuation

AI can analyse purchase price parity (PPP) metrics to find undervalued or overvalued currencies.

News/Social Media analysis

AI can analyse real-time data from news providers, social media and blogs and then create a  trading signal to the trader based on this information.

Technical Analysis

Through using historical data and analysing the charts of various instruments the artificial intelligence can provide technical indicators and signals to the trader.

How can you use AI Trading Signals?

There are various factors you should consider before using AI trading signal providers. Here are some of the leading factors worth considering:

Cost of the signals

Signals are usually subscription based, however the costs vary widely. Some providers are fairly low cost and others can be very expensive, therefore it is important to make sure you select a signal provider that fits within your budget.

Timing of the signals

Many signals require the trades to be executed immediately, therefore you need to stay on top when the signals are sent out and have access to your trading platform when the signals are sent out to you. Due to the signals needing to be executed quickly you need to make sure you use a signal provider that operates in or near your time zone.

Mode of delivery

Every signal provider has different ways of delivering the signals, many use platforms such as Telegram, WhatsApp, SMS and Email. You’ll need to make sure you have access to these platforms in order to ensure you receive the signals.

Type of signals

The signals you receive will depend on your account size and your availability. There’s also signals for day traders and swing traders, so you’ll need to choose which one you’d prefer.

Reliability and reputation

Finally, you’ll need to make sure you do your due diligence and ensure that the AI trading signal provider is reliable. In order to do this check the reviews of the provider and how good their win rate is.

Where can you find AI Trading Signals?

There are now many options available to traders that want to use AI trading signals, however choosing the one right for you can be difficult. If you trade based on an incorrect signal it can result in substantial losses. Before you hand over money it’s important to make sure you trust the provider.

In order to help you determine which AI trading signal provider is right for you we’ve listed some examples of businesses you can use below.

Wise Invest

Wise Invest is an AI trading signal provider based in Florida, USA. Founded by experts from Harvard, MIT and Oxford, they provide financial education and AI forex trading signals. Their AI analyses millions of pieces of data to find the highest probability of profit in the near future for forex trading. Their signals are comprised of currency pairs, direction (buy or sell), amount to invest, take profit and stop loss.

If you subscribe to this provider, they send real-time alerts via email and Telegram. Once you receive the signals all you have to do is copy and paste them into the brokerage account.

Spread Charts

Spread Charts are a company based in Prague, Czech Republic. Their AI trading signals make predictions in real-time. By also implementing machine learning they are able to continually pick up and learn new data. Spread Charts signals don’t just take into account seasonality either, but other types of data as well.

They don’t just provide AI trading signals, but also offer tools for analysing commodity futures and spreads. If you do subscribe to this provider, they send real-time alerts via their app.

A-Quant

A-Quant is a company based in Nicosia, Cyprus. They produce trading signals for a number of different assets. By analysing various sources of fundamental, market data & news they are able to produce trading signals that have a high probability of success.

If you subscribe to this provider, they send real-time alerts via their app.

Why use AI Trading Signals?

  1. The biggest advantage of using AI trading signals is the time it saves. Having to manually analyse the market, identify directions and recognise trends is a very time consuming task and by using AI trading signals you’re saving precious time.
  2. You do not have to have expertise in trading. By following the AI trading signals you can take the signals and input them into your trading account, allowing for hands-free trading.
  3. AI is much better at predicting price trends. By being able to analyse alternative data and using machine learning, it can generate improved trading signals. Information is able to be obtained from a wide variety of sources such as financial news, social media, news, blogs and transactions.

Why not use AI Trading Signals?

  1. They don’t carry out trades on your behalf, they simply inform you of a potential trading opportunity in a given market.
  2. They are not an exact indication to how you should trade. Everyone has different risk tolerances and trading styles, therefore what signal is provided to you may not be best suited for you and your preferences. It’s always your responsibility to make sure you properly analyse before making any trading decisions.
  3. Markets can be unpredictable. At any time, an event whether political or economical  can completely flip the market upside down. If this happens any trading signals  can become irrelevant. Therefore, it’s important to remember that any signal can turn into a bad prediction due to market conditions.

What alternatives are there to AI Trading Signals?

Jaaims

Jaaims is an Australian based automated trading application. Their app enables investors to  leverage artificial intelligence to trade on their behalf. It currently has over 1,000 stocks from around the world that investors can choose from. Their AI software can analyse, predict and make calculated trades for you based on the stocks you choose to trade.

Trade Ideas

Trade Ideas software monitors every trade of every stock in the markets, by doing this it can notify its customers when it believes any profitable opportunities arise. If you want your very own AI trading assistant that can analyse a huge amount of stocks, then Trade Ideas could be the perfect solution to your advanced modern trading desires.

8topuz

8topuz offers unique AI based risk-managed trading software that works by utilizing the vast FX trading market and works only with specific currency pairs. 8topuz essentially allows investors to tap into the kind of system that could only be offered by a whole army of high-quality risk managers and traders. Producing a consistent audited ROI of 3-4% per month, it’s one of the most powerful AI trading solutions available to the market.

Final Thoughts on AI Trading Signals

Technological advancements in AI can considerably help investors and traders in enhancing the decision-making process, identifying trends and predicting outcomes. Solutions such as AI trading signals are helping to enhance the trading experience and generate superior results. Thanks to the introduction of AI it can process a huge amount of data, which makes AI trading signals a superior alternative to traditional trading signals.

AI trading signals certainly have their benefits and can be a very useful tool for traders. However it’s also important for you to assess whether they are the right option for you. You need to make sure you carefully assess each signal provider and whether they are reliable. It’s also important to assess alternative AI trading options, such as the ones from the businesses listed above, as they could end up being a better alternative for you and may even generate superior returns.